تسجيل الدخول

مؤتمر هام جدا لحركة حماس غداً في فندق الكومودور غرب غزة!!!

2017-04-17T22:56:54+03:00
2020-04-14T12:55:51+03:00
أخبارمنوعات
admin17 أبريل 201734 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
مؤتمر هام جدا لحركة حماس غداً في فندق الكومودور غرب غزة!!!

من المقرر أن تعقد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مؤتمر صحفيا "مهما" صباح غد الثلاثاء يتحدث فيه عضو المكتب السياسي خليل الحية.

ودعت حماس الصحفيين لتغطي المؤتمر الساعة 10:30 صباحًا في فندق الكومودور غرب غزة.

ومن المتوقع أن يكون المؤتمر حول المستجدات الأخيرة على الساحة الفلسطينية عقب التهديدات التي أطلقتها رئيس السلطة الفلسطينية قائد حركة فتح محمود عباس تجاه قطاع غزة.


وكان عباس هدد قبل عدة أيام باتخاذ "خطوات حاسمة غير مسبوقة" خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن الانقسام الفلسطيني الداخلي المستمر منذ عشرة أعوام.

وقال عباس خلال مؤتمر لسفراء السلطة بالدول العربية والإسلامية الذي انعقد بالبحرين "هذه الأيام نحن بوضع خطير وصعب جداً ويحتاج إلى خطوات حاسمة ونحن بصدد أن نأخذ الخطوات الحاسمة".

وأضاف "بعد 10 سنوات انقسام تحملناها وقدمنا كل الدعم لأهلنا بغزة وهذا حقهم علينا ثم نفاجئ بهذه الخطوة غير المسبوقة (تشكيل لجنة إدارية بغزة)، لذلك سنأخذ خطوات غير مسبوقة بشأن موضوع الانقسام في الأيام القليلة القادمة" على حد قوله.


يذكر أن حكومة الوفاق فرضت قبل أسبوعين خصومات تبدأ من 30% على رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة دون الضفة الغربية ما أثار حملة انتقادات واسعة ضدها.

كما يواجه القطاع خطر تجدد تفاقم أزمة انقطاع الكهرباء بسبب إصرار السلطة على توريد وقود لتشغيل محطة كهرباء غزة بضرائب مضاعفة وذلك بعد انتهاء منحتي وقود قدمتها قطر وتركيا.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.