تسجيل الدخول

بسبب أحد المناصرين … قيادي في حماس يعتذر لأبي مازن!!!

2017-04-18T22:04:44+03:00
2020-04-14T12:55:50+03:00
أخبارمنوعات
admin18 أبريل 201735 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
بسبب أحد المناصرين … قيادي في حماس يعتذر لأبي مازن!!!

اعتذر القيادي في حركة حماس، أحمد يوسف، للرئيس محمود عباس، بعد قيام مناصرين لحركة حماس في مسيرات دعت إليها الحركة في غزة، بإحراق صور الرئيس، أمس الاثنين.

وعلى صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، كتب أحمد يوسف: "يا سيادة الرئيس.. أعتذر لك.. لقد أخطأ البعض التقدير، فالرئيس يبقى الرئيس، والاحترام واجب نعم نختلف مع الرئيس محمود عباس، هذه مسألة واضحة ومفهومة"، مضيفًا: "لأن السياسة ليس فيها اتفاق على كل شيء، فهي ليست مطلقات، ولكن هناك التقاء حول القواسم المشتركة، وما نتفاهم عليه من مواقف وحلول للكثير من المسائل والإشكاليات".


وأضاف: "قد يكون الرئيس، وهو خصم سياسي في هذه المرحلة، أخطأ في خطابه الأخير، حيث ترك لنفسه إطلاق الكثير من التهديد والوعيد لأهل غزة ولحركة حماس، وسمح لأحد السفهاء في المقاطعة، أن يرغي ويزبد بالويل والثبور وعظائم القادم من الأمور على غزة وأهلها، ولكنَّ هذا لا يعطي لأحد الحق في التطاول على الرئيس خارج سياق منطق التلاوم والعتاب بالحكمة والموعظة الحسنة".


وتابع القيادي في حماس: "ليس من الحكمة أن يتضمن مهرجان دعت إليه حركة حماس الخروج على المألوف، وتقديم مشهد فيه إساءة مقصودة للرئيس.. نعم قد يكون ذلك تصرفاً غبياً من أحد الغاضبين، ولكن من قال إن المسائل تترك لتقديرات بعض الموتورين".

وذكر، "ما طرحه المشهد من إساءة للرئيس يستوجب الاعتذار، وأنا أعتذر نيابة عن نفسي، وعما أمثله من خلال موقعي في هذه الحركة العتيدة، عن هذا الخطأ غير الأخلاقي، ولا داعي للتبرير".

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.