تسجيل الدخول

المصري ينفي ما نُسب اليه عن البدء بتشكيل حكومة الوحدة

2017-04-26T01:19:15+03:00
2020-04-14T12:55:47+03:00
صحة
admin26 أبريل 201726 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
المصري ينفي ما نُسب اليه عن البدء بتشكيل حكومة الوحدة

نفى منيب المصري، رئيس تجمع الشخصيات المستقلة والمتابع لملف المصالحة الفلسطينية، الأخبار التي تواردت عبر وسائل إعلام محلية، وقالت إنه أعلن عن اتفاق حركتي فتح وحماس، على تشكيل حكومة وحدة وطنية، وانهاء الانقسام.

وقال المصري: "ما نشر على لساني عار تمامًا عن الصحة، فأنا لم أعلن عن تشكيل حكومة وحدة وطنية، بل أعلنت عن أمنيتي بأن يتم انهاء كافة الاشكاليات العالقة وانهاء الانقسام الفلسطيني للأبد قريبًا".

وأضاف: "رأينا حديث عضو المكتب السياسي لحركة حماس، صلاح البردويل، عن استعداد حماس تسليم قطاع غزة، لحكومة التوافق، بالأمر الايجابي، متابعًا: "نأمل بأن نُقدم للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، هدية عبر انهاء الانقسام، وبالتالي نعزز صمودهم أكثر فأكثر",

وأعرب المصري عن شعوره بالتفاؤل في ظل ما أسماه بالأخبار الجيدة المتعلقة بملف المصالحة، مبينًا أنه في حال أعلن عن انهاء الانقسام، سيكون في غزة للاحتفال مع أهالي القطاع، كما حدث قبل ذلك في العديد من اتفاقات المصالحة السابقة، كبيان الشاطئ في العام 2014.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.