تسجيل الدخول

إقامة دبي تعلن أوقات الدوام خلال عطلة المولد

2019-11-19T14:46:28+02:00
2020-04-16T10:05:12+03:00
أخبار
admin19 نوفمبر 201938 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
إقامة دبي تعلن أوقات الدوام خلال عطلة المولد

إقامة دبي تعلن أوقات الدوام خلال عطلة المولد

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ساعات العمل خلال عطلة عيد المولد النبوي الشريف، حيث سيبدأ من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهر يوم الخميس 24-12-2015.

وأوضحت أن الإدارة العامة ستستقبل المراجعين خلال هذه الفترة في مركز الطوار الجديد ومركز المنارة، في حين يمكن للجمهور الاتصال بالرقم المجاني لخدمة «آمر» على 8005111 على مدار الساعة، للاستفسار أو لتقديم المعاملات العاجلة. أما المركز الخارجي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، فهو مفتوح للجمهور طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة.

وأكد اللواء محمد أحمد راشد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أن إقامة دبي تعمل بتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي حث على تقديم أفضل الخدمات للجمهور وتسهيل المعاملات للزوار والمقيمين والسياح. وأضاف أنه تم تشكيل فريق مكون من عدد من موظفي الإقامة لخدمة الجمهور خلال العطلة، لضمان سرعة إنجاز المعاملات العاجلة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وإسعادهم.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.