تسجيل الدخول

منتدى الأمة للتنمية يحتفل بأوائل طلبة الثانوية العامة

المناهج الدراسية
admin2 ديسمبر 201938 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
منتدى الأمة للتنمية يحتفل بأوائل طلبة الثانوية العامة

على هامش هاشتاق #فوج_التحدي_الإنجاز: منتدى الأمة للتنمية يحتفل بأوائل طلبة الثانوية العامة

 

احتفل منتدى الأمة للتنمية بأوائل الثانوية العامة "فوج التحدي والإنجاز" على مستوى قطاع غزة، وذلك مساء أمس الأربعاء الموافق 19/7/2017م في منتجع السعادة بمدينة خان يونس.

هنأ مدير مديرية شرق خان يونس أ. سليمان شعت، تفوق الطلبة والطالبات، مثمنا جهودهم وصبرهم على الصعاب التي تحملوها طوال الفترة الدراسية، نظرا لقلة الإمكانيات داخل القطاع، مؤكدا أن علمهم هو السلاح الأمثل لسموهم، لافتا إلى أن المتفوقون ثروة لكل أمة فضلا عن كونهم صناع ريادة، هذا وشكر جميع من ساهم في ارتقاء وصناعة الأجيال المتفوقة، ومساهمة وزارة الترابية والتعليم، مثمنا حرص ورعاية منتدى الأمة لطلاب الثانوية العامة على مستوى للعام الثالث.

من جانبه عبر الطالب عمر النجار_ الأول على مستوى مدينة خان يونس_ عن سعادته نيابة عن كلمة المتفوقين، وأثنى على جميع من ساهم بتحقيق آمالهم من أهل ومعلمين، آملا أن يحقق وزملائه بعلمهم ما يتمنون بثقة، مؤكدا أنهم جيل يحيون أمة وهم من يصنعون المستقبل بقوتهم وعزيمتهم على النجاح.

من جهته أوضح عضو مجلس ادارة منتدى الأمة للتنمية د. فريد قبلان، أهمية أن يصبح الطالب متعلم ويتحلى بكل صفات الأخلاق الثمينة التي تجعله إنسان قبل أن يمتهن مهنته المستقبلية، قائلا:" أيها الطلاب لا تسمحوا لأحد ان يحول بينكم وبين طموحكم، وأوصيكم بأن تملأوا حياتكم نجاح، فنحن أمة لن تسجل بين الأمم موقعها تحت الشمس بوضوح إلا بإنجاز علمي واضح، فتحقيق الانجاز يخضع له الشرق والغرب ولن يتحقق الا برعاية المتميزين من أبناء هذا الوطن، فنحن في منتدى الامة التنموي نعطي القيمة للإنسان، وتلك قناعتنا."

وأردف:" إن هذا الوطن المقدس يحتاج لمن يشبهه، فدولة فلسطين أكبر من أن يحتويها اى فكر او اي افق ضيق يشوه صاحبه فهي الانتماء ومصدر البهاء ووصلة الأرض بالسماء فكونوا لها أهلا للوفاء والعزيمة."

وأكد أهمية دور الطلبة والطالبات في أن يصبحوا رواد في مجالات ناجحة علميا، ومهنيا، وأصحاب رسالة علمية هادفة، موصيا بضرورة تمسكهم بالعلم طوال حياتهم، معللا أن العلم هو سبيل الوصول لكل شيء.

وفي حديث مع الطالبة "لمى محمد الزطمة" الحاصلة على معدل 99%، والأولى على مدينة خان يونس الفرع الأدبي، عبرت عن سعادتها قائلة:" شعرت بالفرح والسعادة عندما سمعت بنتيجتي ، وأثمن جهود المنتدى في تكريمي ،وأهدي نجاحي لوالدي ووالدتي فهم أول من دعمني في حياتي العلمية، فالنجاح أجمل شئ في الكون ولكن الاجمل ان ترى البسمة على شفاه من ربوك و قدوتك."

ختاما تم تكريم مديريات القطاع ممثلة مديرية "رفح،  شرق خان يونس، خان يونس، الوسطى، شرق غزة، غرب غزة، شمال غزة"، والطلاب الأوائل الأربعة من كلا الفرعين وطالبتين من الشرعي واهدائهم جهاز لاب توب ليعينهم على حياتهم الجامعية.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.