تسجيل الدخول

بالصور | آلاف الغزيين يؤدون صلاة العيد في العراء والساحات العامة

2017-09-01T10:51:54+03:00
2020-04-14T19:51:08+03:00
صحة
admin1 سبتمبر 201721 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
بالصور | آلاف الغزيين يؤدون صلاة العيد في العراء والساحات العامة

أدى آلاف المواطنين في قطاع غزة، صباح اليوم  صلاة عيد الأضحى المبارك في العراء والساحات العامة والملاعب والحدائق.

ودعا خطباء صلاة العيد إلى ضرورة صلة الأرحام ونبذ الخلافات والوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الفلسطيني والتعالي عن الجراح، وإلى لم الشمل، ونصرة المسجد الأقصى الذي يرزح تحت نير الاحتلال البغيض.

كما دعوا إلى زيارة أهالي الشهداء والجرحى والأسرى والأيتام، ومصافحة أبنائهم وذويهم ورسم البسمة على شفاه ووجوه أطفالهم، الذين حرموا منها بفعل ممارسات الاحتلال العدوانية ضد شعبنا.

وأقيمت صلاة العيد في عدة أماكن، منها: ساحة عامة بمنطقة تل الهوا غرب مدينة غزة، وفي ساحة السرايا وسط مدينة غزة، بحضور آلاف المواطنين من شيوخ وكبار في السن وشبان وفتية وأطفال ونساء، وسط تكبيرات العيد، داعين الله العلي القدير أن يجمع شمل شعبنا على الوحدة ورص الصفوف، وتحرير وطننا من قبضة الاحتلال الإسرائيلي، والإفراج عن الأسرى من سجون الاحتلال.

وفور الانتهاء من أداء صلاة العيد، شرع آلاف الفلسطينيين في مختلف مدن قطاع غزة بذبح أضاحيهم، وشهدت العديد من أماكن الذبح ازدحاما كبيرا من المواطنين وخاصة فئة الأطفال الذين ظهرت عليهم علامات السرور والفرح.

وأوضح مدير عام التسويق والمعابر، في وزارة الزراعة بغزة، تحسين السقا، أنه “يوجد في قطاع غزة نحو 13 ألف رأس من العجول والأبقار، و30 ألف رأس من الماعز والأغنام”.

2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.