تسجيل الدخول

الكشف عن سر بقاء كريستيانو رونالدو في الريال

2017-09-03T18:37:22+03:00
2020-04-14T19:53:13+03:00
رياضة
admin3 سبتمبر 201736 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
الكشف عن سر بقاء كريستيانو رونالدو في الريال

كشفت تقارير صحفية الأحد عن سر بقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني في "سانتياجو برنابيو"، وعدم رحيله خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن كريستيانو رونالدو أخبر ريال مدريد برغبته في العودة لإنجلترا، والانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد اشترط التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي ليكون بديله.

وأشارت إلى أن مبابي رفض الانضمام لريال مدريد، حتى لا يكون تحت ضغط كبير، كونه خليفة كريستيانو رونالدو.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد اتجه لفكرة بيع جاريث بيل إلى مانشستر يونايتد، لتمويل صفقة ضم مبابي بمبلغ 165مليون إسترليني، إلا أنّ الويلزي رفض الرحيل.

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية أكدت أن قدوم مبابي لريال مدريد، يعني رحيل أحد أضلاع الثلاثي الهجومي BBC (كريستيانو رونالدو، أوالويلزي جاريث بيل، أوالفرنسي كريم بنزيمة).

وقرر مبابي الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء الصيف المقبل بمبلغ 180 مليون يورو.

إحباط مخطط

في سياق منفصل، حاول نادي برشلونة الإسباني بشتى الطرق تعويض رحيل البرازيلي نيمار خلال "الميركاتو" الصيفي، لكن مخطط "البلوجرانا" لم ينته وفقًا لرغباته.

وذكرت صحيفة "دون بالون" أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قام بتعطيل صفقة للغريم التقليدي برشلونة هذا الصيف.

وطارد برشلونة، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وحاول ضمه هذا الصيف لتعويض رحيل نيمار، بعد تعثر المفاوضات مع ليفربول الإنجليزي بشأن استقدام فيليب كوتينيو.

ووفقاً للتقارير، فإن رونالدو، الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع دي ماريا، منذ أن لعبا سوياً مع الملكي، وجه عدة رسائل للنجم الأرجنتيني بألا ينتقل لملعب "الكامب نو".

وقدم برشلونة 3 عروض لسان جيرمان من أجل ضم دي ماريا، آخرها كان 40 مليون يورو، لكن إدارة النادي الباريسي طلبت 70 مليون يورو، وهو الأمر الذي اعتبره برشلونة مبالغًا فيه.

وكان برشلونة حسم صفقة عثمان ديمبلي جناح بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو، لمدة 5 مواسم، ليكون خليفة لنيمار، الذي شد الرحال إلى سان جيرمان بعد فسخ التعاقد مع "البلوجرانا"، وسداد قيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.