تسجيل الدخول

فك لغز مقتل المواطنة نفين عواودة

2017-09-04T22:35:49+03:00
2020-04-14T19:53:12+03:00
صحة
admin4 سبتمبر 201735 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
فك لغز مقتل المواطنة نفين عواودة

تمكنت المخابرات الفلسطينية العامة، مساء اليوم ، من فك لغز مقتل المواطنة نفين العواودة، والتي عثر عليها مقتولة قبل أسابيع في بلدة بيرزيت شمال مدينة رام الله.

واعلن مصدر رسمي في جهاز المخابرات ، عن اعتقال المتهم بقتل المواطنة عواودة، وأن التحقيقات حول هذه الجريمة تواصلت طيلة الأيام الماضية بمشاركة النيابة العامة، حيث أقر المتهم بارتكاب جريمته وقام بتمثيلها بصحبة النيابة العامة.

وأهاب جهاز المخابرات بكافة المواقع الإعلامية والمواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات التي قد تصدر عن أية جهة كانت، حيث أن النيابة العامة والقضاء الفلسطيني هما الجهتان الوحيدتان المخولتان بهذا الموضوع.

وكان قد عثر على جثة الفتاة العواودة وهي من بلدة دورا بمحافظة الخليل، قرب إحدى السكنات في بلدة بيرزيت شمال رام الله بتاريخ 16-7-2017.

ولقي مقتل المواطنة نفين عواودة في حينه اهتماما واسعا لدى الرأي العام الفلسطيني.

وأهاب الشرطة بكافة المواقع الإعلامية والمواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات التي قد تصدر عن أية جهة كانت، حيث أن النيابة العامة والقضاء الفلسطيني هما الجهتان الوحيدتان المخولتان بهذا الموضوع.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.