تسجيل الدخول

الاتصالات: 150 شكوى قُدّمت عبر النظام الإلكتروني الجديد

2017-09-07T12:01:41+03:00
2020-04-14T19:53:09+03:00
أخبارمنوعات
admin7 سبتمبر 201730 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
الاتصالات: 150 شكوى قُدّمت عبر النظام الإلكتروني الجديد
 

قالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة إن ن عددا لا بأس به من الشكاوى تم التقدم بها من قبل المواطنين عبر نظام الشكاوى الالكتروني الحكومي منذ انطلاقه في الخامس من الشهر الجاري.

وذكر مدير عام المعلوماتية بالوزارة إسماعيل حمادة في تصريح  صحفي أن ما يقارب 150 شكوى تم التقدم بها خلال الساعات الماضية، وهناك انطباع ايجابي لدى وزارته، حيث تجاوب الكثير من المواطنين مع هذا النظام الذي يشرف عليه 100 موظف، مسخرين لاستقبال شكاوى وملاحظات المواطنين وإيصالها للجهات المعنية والرد عليها بأسرع وقت.

وبين حمادة أن العمل جاري على قدم وساق لضم واستكمال كافة الدوائر الحكومية الى هذا النظام، مشيرا أن هناك 23 دائرة انضمت الى نظام الشكاوى منذ الإعلان عنه يوم الأحد الماضي.

 وأعرب عدد من الذين تم استطلاع آرائهم عبر" الرأي"، عن رضاهم التام لهذه المبادرة الجديدة، التي تسعى الوزارات الحكومية في غزة من خلالها لإيصال صوت المواطن للمسؤول، وبجهد ومعاناة أقل، وبأسرع وقت، وفتح المجال أمام المواطن العادي لمواجهة الجهة المعنية بالشكوى "مفصلة" الكترونيا عبر شبكة الإنترنت وصولا لخدمة أفضل.

ويأمل المواطنون من كافة المسؤولين القيام بالرد على كل شكوى يتم التقدم بها، بعد تعذر وصولها، وصعوبة مقابلة المسؤول المختص داخل وزارته. 

الدخول الي موقع الشكاوي عبر هذا الرابط 

https://eapp.gov.ps/complaints/

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.