تسجيل الدخول

فتاة تقاضي جامعتها لسبب غريب!!

2017-09-13T09:59:33+03:00
2020-04-14T19:53:05+03:00
منوعات
admin13 سبتمبر 201770 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
فتاة تقاضي جامعتها لسبب غريب!!

رغم مرور 8 سنوات على تخرّجها ، أقامت محامية أمريكية دعوى قضائية على جامعتها السابقة للمطالبة بتعويضات لعدم عثورها على عمل.

وحسب موقع أوديتي سنترال، تطالب “آنا آلابوردا 37 عاماً” باستعادة مبلغ 170 ألف دولار أنفقتها خلال الدراسة، ولا تزال مدينة بها على شكل قروض طلابية، لأنها لم تتمكّن من العثور على وظيفة ثابتة في مجال دراستها، وعملت فقط بدوام جزئي في مراجعة الوثائق لمكاتب المحاماة.

وتُلقي آنا باللوم على جامعة “توماس جيفرسون سكول أوف لو” التي تخرّجت منها عام 2008 لعدم عثورها على عمل، وتقول إنّ الجامعة استغلّت إحصائيات توظيف الخريجين في محاولة لجذب الطلاب.
وقالت آنا في الدعوة التي رفعتها على الجامعة إنها لو كانت على علم بما ينتظرها بعد التخرّج، لما حضرت الدروس في الجامعة، كما أنها ليست الخريجة الوحيدة التي تتقدّم بدعوى قضائية ضد الجامعة التي تخرجت منها.

وأنكرت الجامعة الاتهامات الموجهة ضدها، مدعية أنها تمتلك سجّلاً حافلاً من الخريجين الذين يعملون في مؤسسات مرموقة على الصعيدين المحلي والدولي.

ورفض القاضي طلبات الجامعة بإلغاء الدعوى المقدّمة من قبل آنا خلال الجلسة التي عقدت في سان دييغو، ووافق على أن حجب المعلومات الشفافة والدقيقة أمر مخالف للقانون ويشكّل ضرراً على الطلاب.

جدير بالذكر أنّ أعداد الطلاب الملتحقين بكليات الحقوق انخفض بشكل كبير منذ عام 2010، مع تناقص أعداد الطلاب المستعدين للمخاطرة باقتراض المال ومن ثم البقاء عاطلين عن العمل بعد التخرّج.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.