تسجيل الدخول

عودة خطوط الكهرباء المصرية وهذا هو جدول الكهرباء الجديد

2017-09-22T18:25:45+03:00
2020-04-14T19:52:54+03:00
أخبار
admin22 سبتمبر 201725 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
عودة خطوط الكهرباء المصرية وهذا هو جدول الكهرباء الجديد

عادت ظهر اليوم الجمعة، خطوط الكهرباء المصرية للعمل مجدداً، عقب انتهاء أعمال الصيانة في المحطة "66" المركزية بالعريش.  

وأفاد مسؤول العلاقات العامة والإعلام بشركة توزيع كهرباء رفح عبد الله النجيلي، بعودة خطوط الكهرباء المصرية الثلاثة "غزة 1 و2" وخط "فلسطين" للعمل مجدداً، بعد تعطلهم لعدة أيام بسبب خلل في المحطة "66" داخل الأراضي المصرية.

وكان جدول ساعات الوصل والفصل قد تراجع إلى 4 ساعات وصل مقابل 12 فصل في كافة محافظات قطاع غزة بسبب تعطل خطوطل الكهرباء المصرية قبل نحو أسبوع.

وقال مدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء، محمد ثابت، في تصريح خاص بوكالة "خبر"، إن تحسن جدول ساعات الوصل والفصل، وعودة جدول 6 ساعات وصل مقابل 12 فصل، مرهون بإصلاح الخطوط المصرية المغذية لمحافظة رفح.

وأكد على أنه فور عودة الخطوط المصرية وانتهاء أعمال الصيانة يتم العمل بجدول 6 ساعات وصول و12 فصل، متوقعاً أن يتم العمل به بدءًا من ساعات المساء.

ويشهد قطاع غزة تفاقماً حاداً في العجز بكميات التيار الكهربائي المتوفرة لدى شركة التوزيع، بسبب قلة الطاقة الكهربائية مقارنة بحاجة السكان، بالإضافة لتعطل الخطوط المصرية والمحطة الرئيسية المتكرر.

واشتدت الأزمة مؤخراً عقب قرار تقليص كميات الطاقة الواردة من الجانب الإسرائيلي، عدا عن فرض السلطة برام الله ضريبة "البلو" على الوقود الللازم لتشغيل محطة التوليد، حيث تفاعلت الأزمة مع عامل الانقسام وأنتجت أزمات عدة قتلت الحياة

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.