تسجيل الدخول

هنيه يهاتف وزير المخابرات المصرية

2017-10-12T17:18:49+03:00
2020-04-14T19:52:41+03:00
المطبخ
admin12 أكتوبر 201725 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
هنيه يهاتف وزير المخابرات المصرية

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، استعداد حركته التام للتطبيق الأمين لما اتفق عليه في القاهرة، شاكرًا الجهود المصرية للوصول للاتفاق.

وأعلن هنية خلال اتصال هاتفي مع وزير المخابرات المصرية اللواء خالد فوزي، اليوم الخميس، تلبية الدعوة المصرية لتقييم ما سوف يطبق من خطوات، وكذلك تلبية الدعوة للحوار الفصائلي الشامل.

وعبّر هنية عن شكره لدور مصر قيادة وشعباً والدور المحوري لجهاز المخابرات العامة والوزير شخصياً في المساهمة والوصول إلى هذا الاتفاق، مؤكداً استمرار هذا الدور في كل المراحل.

من جانبه شكر رئيس المخابرات المصرية، قيادة حركة حماس على موقفها الشجاع وتوجيهاتها لوفدها بما حقق الوصول إلى هذا الاتفاق، مؤكداً استعداد مصر وجاهزيتها لاستكمال دورها ومواصلة الرعاية لكل خطوات المصالحة مستقبلاً.

ووقعت حركتا "حماس" و"فتح"، اتفاق المصالحة الفلسطينية في العاصمة المصرية القاهرة، ظهر اليوم الخميس، بحضور وزير المخابرات المصري خالد فوزي، لينهيا 11 عاما من الانقسام.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.