تسجيل الدخول

مكتب السنوار ينفي ما نسب إليه بشأن توتر العلاقة مع قطر

2017-10-22T15:21:58+03:00
2020-04-14T19:52:35+03:00
المطبخ
admin22 أكتوبر 201730 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
مكتب السنوار ينفي ما نسب إليه بشأن توتر العلاقة مع قطر

نفى مكتب رئيس حركة حماس بقطاع غزة يحيى السنوار ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بشأن ما ورد في لقائه مع الأطر الشبابية بأن قطر تعارض المصالحة الوطنية الفلسطينية، أو أنها مستاءة من التقارب في العلاقة بين حماس ومصر الشقيقة.

وقال مكتب السنوار في بيان وصل "صفا" نسخة عنه الأحد: "لا صحة لما نقل بأن هناك توترا في العلاقة بين الحركة وقطر، وهو أمر عارٍ عن الصحة تماما، ولم يرد ذكره في اللقاء نهائيا".

وأكد المكتب أن دور قطر الشقيقة في دعم صمود شعبنا الفلسطيني عامة وأهلنا في قطاع غزة خاصة في ظل الحصار الظالم كان ولا يزال دورا رياديا لن ينساه شعبنا.

وأشار إلى أن قطر قامت بالعشرات من المشاريع الإنسانية ومشاريع الإعمار والبنى التحتية؛ ما انعكس بصورة واضحة على مستوى الحياة، وهو ما شعر به شعبنا وساهم بصورة كبيرة في منع انهيار قطاع غزة خلال سنوات الحصار.

وأضاف "أننا لامسنا طيلة الوقت حرص قطر الكبير على تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام ومباركتها لكل الجهود الرامية لتحقيق ذلك".  

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.