تسجيل الدخول

شاب يقتل عمته بدافع السرقة في لبنان

2017-10-30T11:22:02+02:00
2020-04-14T19:52:31+03:00
منوعات
admin30 أكتوبر 201730 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
شاب يقتل عمته بدافع السرقة في لبنان

أفادت قوى الامن الداخلي، في بيان، بأنها عثرت على السيدة ن. ع من  ( مواليد عام 1961، لبنانية) جثة مخنوقة ومذبوحة داخل شقتها في محلة دوحة عرمون"، مشيرةً إلى انه "على الفور كلفت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي مجموعة خاصة لإجراء التحقيقات اللازمة بغية كشف هوية الفاعلين وتوقيفهم".

وأردف البيان: "من خلال الكشف على مسرح الجريمة تمكنت الشعبة من وضع تصور لكيفية حصول الجريمة ووقت ارتكابها التقريبي، وتبين أن الدافع هو السرقة، ورجح فريق التحقيق أن يكون أحد أقرباء المغدورة متورطاً بالجريمة. وبنتيجة المتابعة الحثيثة تم الاشتباه بالمدعو "ح. ع." (مواليد عام 1996، لبناني) وهو ابن شقيق المغدورة، حول ضلوعه في ارتكاب الجريمة".

أوضح البيان أنه تمكنت دورية من المشبة من توقيف المشتبه فيه. و بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه بالاشتراك مع المدعو: ع. ح. (مواليد عام 1986، لبناني) وهو متواري عن الانظار. واعترف أن دافع القتل هو السرقة، وقد تطابقت إفادته مع نتيجة الكشف الذي أجراه محققو الشعبة في مسرح الجريمة، إضافة الى وجود تطابق بين أثار البصمة الوراثية DNA المرفوعة من مسرح الجريمة وبين العينات العائدة للمشتبه فيه المذكور. وأوقف ح. ع. والعمل جارٍ لتوقيف شريكه المتواري بناءً على إشارة القضاء المختص".

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.