تسجيل الدخول

بريد إسرائيل يعرض وظيفة لعاملة أساءت لها سارة نتنياهو

2017-11-03T19:22:51+02:00
2020-04-14T19:52:25+03:00
خطباء ومساجد
admin3 نوفمبر 201725 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
بريد إسرائيل يعرض وظيفة لعاملة أساءت لها سارة نتنياهو

قدم مدير بريد إسرائيل، داني غولدشطاين، وظيفة لعاملة بعد أيام من تركها العمل في بيت رئيس الحكومة، في ظل ادعاءات بالإساءة إليها من قبل زوجة رئيس الحكومة، سارة نتنياهو، التي قدمت ضدها أكثر من شكوى بهذا الخصوص.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، ليوم الجمعة، عن مقربين من رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، وزوجته أرسلوا مدير بريد إسرائيل لعرض وظيفة على شيرا ريفين، في حين تشير التقديرات إلى أن عرض الوظيفة هذا أتى كتعويض أو كرشوة حتى لا تقدم شكوى ضد سارة نتنياهو، التي قدمت ضدها شكاوى كثيرة حول الإساءة للموظفين والعاملين بمنزلها والتنكيل بهم.

ونشرت الصحيفة رسالة هاتفية أرسلها غولدشطاين لريفين، جاء فيها “مرحبًا شيرا، سيتواصلون معك غدًا، داني غولدشطاين، المدير العام لبريد إسرائيل”. وفي اليوم التالي، اتصلت مديرة مكتبه وعرضت عليها وظيفة في أحد فروع البريد في القدس، إلا أنها رفضتها بسبب الراتب المنخفض الذي عرض عليها.

وفي الشكوى التي قدمت للمحكمة اللوائية لقضايا العمل، قالت إن مستشارة رئيس الحكومة لشؤون الحريديم والكنيست والمقربة من سارة نتنياهو وعدتها أن تكون “موظفة دولة”، وذكرت انه بالإضافة لمدير بريد إسرائيل توجه إليها شخص من مكتب أحد الوزراء عارضًا عليها وظيفة في مكتبه.

وجاء في تعقيب بريد إسرائيل أن “التوظيف يتم فقط من قبل قسم الموارد البشرية بما يتلاءم مع متطلبات الشركة، والمذكورة في التقرير لم تكن أبدًا موظفة لدينا”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.