تسجيل الدخول

المغرب يمنع فريق الجودو الإسرائيلي من دخول أراضيه

2017-11-08T17:08:06+02:00
2020-04-14T19:52:19+03:00
أخبار محلية
admin8 نوفمبر 201752 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
المغرب يمنع فريق الجودو الإسرائيلي من دخول أراضيه

قالت القناة السابعة العبرية، اليوم الاربعاء، إن مملكة المغرب رفضت منح أعضاء البعثة الإسرائيلية الى بطولة الجودو، من دخول أراضيها، وذلك بعد عدم إرسال منظمي البطولة في المغرب تأشيرات الدخول لهم.
وأوضحت القناة أن أعضاء الوفد الإسرائيلي بما في ذلك لاعب الجودو اوري ساسون المعروف، كانوا ينتظرون التوجه الى المغرب للمشاركة في البطولة التي تقام في مراكش في نهاية هذا الاسبوع ضمن بطولة العالم المفتوحة للجودو.
وذكرت أنه وبعد انتظار طويل أدرك أعضاء الوفد الإسرائيلي أنهم لن يتمكنوا من السفر إلى المغرب لأن المنظمين لم يرسلوا لهم تأشيرات دخول وانه "على ما يبدو أن الأمر عمدا" حتى لا يسمح لهم بالتنافس".
وأشارت القناة أن هذا الرفض يأتي بعد أن جرى مقاطعة الرياضيين الإسرائيليين ومنعهم من الظهور مع العلم الإسرائيلي في مسابقة "جراند سلام" التي عقدت قبل أسبوعين في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة والآن يواجه وفد الجودو الإسرائيلي مرة أخرى مشاكل من الدول العربية".
ولفت إلى أن هذه المرة قرر الاتحاد العالمي للجودو عدم الصمت بعدما اختار في المرات السابقة التزام الصمت، حيث هدد رئيس الرابطة مريوس اوزر أن مزيدا من مقاطعات الإسرائيليين لدخول دولة عربية سيجلب إلغاء البطولات.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.