تسجيل الدخول

وفاة سيدة مغربية بعد يومين على إعلان عودتها للحياة

2019-11-14T12:16:12+02:00
2020-04-16T10:05:55+03:00
أخبار
admin14 نوفمبر 201931 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
وفاة سيدة مغربية بعد يومين على إعلان عودتها للحياة

وفاة سيدة مغربية بعد يومين على إعلان عودتها للحياة

توفيت سيدة مغربية، مساء اليوم الإثنين 11-1-2016، بعد يومين من إعادتها من المقبرة، عندما تبيّن لأسرتها ولمن شارك في صلاة جنازتها، أنها كانت لا تزال حية، وأنها كانت ستدفن وهي على قيد الحياة، حسب ما نقلته المواقع المغربية.

وفي التفاصيل تعود القصة إلى اكتشاف أن سيدة في عقدها السادس، لا تزال حية، رغم تغسيلها وتكفينها وإقامة صلاة الجنازة ونقلها إلى المقبرة لدفنها، إذ فوجئ من شاركوا في جنازتها، أنها تتنفس، الأمر الذي دفع إلى إخراجها من المقبرة ونقلها إلى مستشفى المدينة، وبعدها إلى مستشفى بمدينة سطات، جنوب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

السيدة الراحلة كانت تعاني مرضاً مزمناً على مستوى الدماغ، وكانت تعيش في إحدى القرى نواحي مدينة برشيد، وقد فقدت الوعي نهاية الأسبوع، ممّا دفع بأسرتها إلى نقلها إلى أحد المراكز الصحية، حيث صرّحوا أن ممرضة أكدت لهم وفاتها، ليباشروا عملية دفنها، قبل أن يتبين أنها حية.

غير أن إعادتها من المقبرة إلى المستشفى لم تُطل الفرحة في حياة أسرتها سوى لساعات قليلة، إذ تم الإعلان عن وفاة الأم في قسم الإنعاش.

ونقلت القناة الثانية المغربية على لسان أسرة الراحلة أن طبيبة أو ممرضة عاينت جسد الراحلة وأكدت لأسرتها وفاتها، غير أن المصالح المختصة لم تمكّن الأسرة من شهادة الوفاة والدفن في تلك اللحظة لأسباب مجهولة، كما صرّح طبيب بالمدينة أن من عاينت الراحلة قامت بكل ما يلزم طبيًا لأجل التأكد من الوفاة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.