تسجيل الدخول

صور: مردخاي يهدد العالول(ستندم)

2017-12-16T17:15:09+02:00
2020-04-16T10:01:26+03:00
صحة
admin16 ديسمبر 201730 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
صور: مردخاي يهدد العالول(ستندم)

وجه منسق الحكومة الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية يوآف مردخاي، تهديدًا صريحًا لنائب رئيس حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) محمود العالول، بسبب تصريحاته حول اتفاق أوسلو.

وكان العالول، قال في تصريحات تلفزيونية أمس الجمعة: "إن اتفاق أوسلو انتهى، بعد قرار ترامب بشان القدس، وأن كل أشكال المقاومة مشروعة".

ونشر مردخاي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "شخصية كبيرة من فتح تحرض على العنف.. أعلن محمود العالول وهو شخصية كبيرة في حركة فتح اليوم أن "اتفاق أوسلو انتهى وكل أشكال المقاومة شرعية".

وأضاف مردخاي: لقد تعودنا على أقوال شاذة من الطرف الفلسطيني لكن التفوهات الأخيرة حول شرعية كل أشكال المقاومة متطرفة على نحو خاص.. السيد العالول، هل تلمح إلى الإرهاب؟ أنت تحرض على العنف"، وفق زعمه.

واتهم مردخاي، العالول، أنه مضلل يحرض على العنف، موجهًا حديثه لنائب رئيس فتح قائلًا: "تذكر أن الكلمات لها انعكاسات وأن عليك مسؤولية.. ممنوع التفوه بتصريحات تندم عليها لاحقاً.. أنصحك بتوضيح أقوالك".

مردخاي

مردخاي

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.