تسجيل الدخول

وزارة الداخلية تعلن تصفية 9 أشخاص والقبض على آخرين بالشرقية

2017-12-25T20:26:15+02:00
2020-04-16T10:01:14+03:00
صحة
admin25 ديسمبر 201730 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
وزارة الداخلية تعلن تصفية 9 أشخاص والقبض على آخرين بالشرقية

أعلنت وزارة الداخلية، مقتل 9 أشخاص وضبط 9 آخرين، خلال مداهمات أمنية بالشرقية.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الأحد: «وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني باتخاذ عدد من تلك العناصر مزرعة كائنة بمنطقة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية وكرا للاختباء من الملاحقة الأمنية والتدريب على استخدام الأسلحة والمتفجرات والانطلاق منها لتنفيذ عملياتهم بشمال سيناء».

وأضاف البيان «تم استهداف المزرعة المشار إليها فجر اليوم عقب تقنين الإجراءات، وحال مداهمة القوات للمزرعة، فوجئت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها؛ حيث تم التعامل مع مصدر النيران، ما أسفر عن مقتل 9 عناصر جارٍ تحديدهم والعثور بحوزتهم على 7 بنادق آلية- كمية من الذخيرة مختلفة الأعيرة- كمية من وسائل الإعاشة- بعض الأوراق التنظيمية)».

وأعلنت الوزارة ضبط 9 أشخاص وهم: «رامز عبدالفتاح إبراهيم- حازم حنفي أحمد- أحمد عبدالمنعم الخضراوي- باسم إبراهيم فتحي- عبدالرحمن محمد زيدان- محمد صلاح سيد عبدالجواد- أيمن السيد العطيشي- علاء الدين إبراهيم محمد- محمد ضياء الدين عبدالمطلب».

وزعم بيان الوزارة أنه كان بحوزتهم «بندقية آلية، كمية من الطلقات، كمية من مادتي (تي إن تي) T.N.T – الهيكسامين شديدتي الانفجار، العديد من المواد والأدوات المستخدمة في تصنيع العبوات المتفجرة، جهاز لاب توب يحتوي على تصوير لعناصر البؤرة أثناء تدريباتهم على استخدام الأسلحة بالمناطق الصحراوية».

وقالت الوزارة «تم القبض على 4 من عناصر تلك البؤرة، تورطوا في تنفيذ حادث استهداف ارتكاز أمني أعلى محور 26 يوليو بالجيزة خلال شهر يوليو 2017 والذي أدى إلى إصابة مجند وأحد المواطنين».

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.