تسجيل الدخول

أمطار الخير مستمرة حتى ظهر الغد على هذه المناطق

2018-01-06T05:03:17+02:00
2020-04-16T10:01:06+03:00
حالة الطقس
admin6 يناير 201839 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
أمطار الخير مستمرة حتى ظهر الغد على هذه المناطق

يتوقع أن تستمر فرصة الأمطار خصوصاً لمناطق جنوب الضفة وقطاع غزة والنقب ، وكذلك أجزاء من وسط البلاد وبصورة أقل في شمالها ، وتكون الأمطار غزيرة خصوصاً جنوب ووسط البلاد بمشيئة الله .

وتستمر فرص الأمطار المتفرقة بالهطول نهار الغد السبت خصوصاً في السواحل الجنوبية وأجزاء من وسط وجنوب البلاد ، في حين تضعف الهطولات بشكل كبير في ساعات ما بعد الظهر والعصر في معظم المناطق ، وتكون الأجواء باردة بشكل ملحوظ في ساعات الليل مع تشكل الضباب في المناطق الجبلية .

ومن المتوقع أن يستقر الطقس بشكل كامل اعتباراً من يوم الأحد مع تحول الرياح الى شرقية ، وترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي  وتبلغ ذروتها يوم الأربعاء مع طقس معتدل نهاراً وبارد نسبياً ليلاً ، حيث تتسبب الرياح الشرقية بزيادة مستوى الإحساس بالبرودة رغم الارتفاع الظاهري على درجات الحرارة خصوصاً في فترة الصباح الباكر وساعات الليل.

جدير بالذكر أن كمية الأمطار التي هطلت تعتبر كبيرة وهامة جداً للموسم المطري ، حيث قد وصلت بعض المناطق الى الكمية المطلوبة حتى هذا الوقت من الموسم خصوصاً في شمال البلاد ، فقد هطل أكثر من 120 ملم في جبال صفد ، وحوالي 80 الى 100 ملم في مناطق واسعة من شمال البلاد ، وحوالي 40 الى 80 ملم في مناطق واسعة في الضفة الغربية حتى لحظة إعداد هذا التقرير .

والله تعالى أعلم 

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.