تسجيل الدخول

فيديو … السيسي يعلن عن موعد كشف حساب فترته الرئاسية

2018-01-18T14:18:41+02:00
2020-04-16T10:00:54+03:00
أخبار محلية
admin18 يناير 201836 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
فيديو … السيسي يعلن عن موعد كشف حساب فترته الرئاسية

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه سيتقدم  للشعب بكشف حساب لفترته الرئاسية، وذلك خلال جلسات مؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز”، الذي انطلق مساءمساء أمس وسيستمر لمدة 3 أيام، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

وقال السيسي خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر “نجتمع ونحن على مشارف انتهاء فترة رئاسية، أو فترة تكليفكم لي بمهمة قيادة هذا الوطن العزيز، أو كما اعتبرتها أنا مهمة إنقاذ وطن والحفاظ على حاضره ومستقبله، خضناها جميعا وسط أجواء عاتية تعصف بالأقليم وتهدد بسقوط وانهيار دول المنطقة وأخطار تحيط بالوطن”، وتابع قائلا : “لكي نستعرض سويا ما حققناه وما أنجزناه، فإنه من المحتم علينا أن نستعرض التحديات التي واجهتنا لكي نمتلك القدرة لرسم خارطة المستقبل، ويجب أن نأخذ عبر من الماضي”.

واوضح أنه من واجبه أن يتقدم للشعب بكشف حساب فترته الرئاسية خلال جلسات نقاش وحوار المؤتمر تتسم بالحرية والمصارحة، بعرض الأرقام والحقائق المجردة وتحليلها على أساس علمي، وروي حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز كيف كان وكيف اصبح.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.