تسجيل الدخول

سلسلة فعاليات احتجاجية لموظفي الانروا الأسبوع الحالي

2018-01-20T15:31:59+02:00
2020-04-16T10:00:45+03:00
أخبار موظفي وكالة الغوث
admin20 يناير 201837 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
سلسلة فعاليات احتجاجية لموظفي الانروا الأسبوع الحالي

أعلن الاتحاد العام لموظفي "اونروا" عصر اليوم، انطلاق سلسلة فعاليات احتجاجية رداً على قرارات إدارة المؤسسة الأممية الأخيرة المتعلقة بالموظفين وحقوقهم.

وأعلن الاتحاد في بيان رسمي أصدره، أن يوم الثلاثاء الموافق 23/1/2018 سيتم التوقف عن العمل والاعتصام لمدة ساعة ابتداءً من العاشرة صباحاً لجميع العاملين في كافة الأقاليم والرئاستين.

وأضاف أن يوم الاثنين الموافق 29/1/2018 سيتم التوقف عن العمل والاعتصام لمدة ساعتين ابتداءً من العاشرة صباحاً لجميع العاملين في كافة الأقاليم والرئاستين وعلى شكل مسيرات في قطاع غزة، وسيعقد يوم الثلاثاء الموافق 30/1/2018 اجتماع للمؤتمر العام عبر الفيديو كونفرنس لتقييم الوضع والمستجدات.

أما يوم الخميس الموافق 1/2/2018 فسيعقد مؤتمر صحفي في قطاع غزة للمؤتمر العام مع مداخلات من جميع رؤساء الاتحادات في الأقاليم الخمسة والرئاستين.

وأوضح الاتحاد أن رغم هذه الخطوات إلا انه سيبقي باب الحوار  مع إدارة الوكالة مفتوحاً من أجل إعادة الأمور إلى نصابها بإلغاء القرارات الصادمة وتفويت الفرصة على الجهات الخارجية التي تتربص بالأونروا لإضعافها وإشغالها عن مهمتها الرئيسية في رعاية شؤون اللاجئين.

يشار إلى البيان صدر عن المؤتمر العام لاتحادات العاملين المحليين في مناطق عمليات وكالة الغوث الدولية الخمسة وهي (الأردن – غزة – سوريا – الضفة الغربية – لبنان – رئاسة عمان – رئاسة غزة).

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.