تسجيل الدخول

موعد مباراة ليفربول VS بورتو في دوري الأبطال 2018

2018-01-21T10:53:29+02:00
2020-04-16T10:00:43+03:00
رياضة
admin21 يناير 201828 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
موعد مباراة ليفربول VS بورتو في دوري الأبطال 2018

يصطدم فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، بفريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فمن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب فريق بورتو يوم الأربعاء الموافق 14/2/02018، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثانية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويأمل فريق بورتو في استمرار تقديم الموسم الرائع بعبور عقبة فريق ليفربول والتأهل للدور المقبل من البطولة الأوروبية، كما يسعى فريق بورتو لتدعيم صفوفه بصفقة أو صفقتين من العيار الثقيل استعداداً لهذه المواجهة المرتقبة.

كما يأمل فريق ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب في عبور هذه المرحلة من البطولة الأوروبية والتأهل لدور الثمانية من البطولة الأعرق داخل القارة الأوروبية، كما قام فريق ليفربول بتدعيم خط دفاعه خلال سوق الانتقالات الشتوية، كما قام بالاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لصالح نادي برشلونة الإسباني.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.