تسجيل الدخول

فيديو مسرب للسعودية "ريم الحبيب" تسبب بعزلها من العمل الاعلامي

2018-01-22T13:42:39+02:00
2020-04-16T10:00:41+03:00
منوعات
admin22 يناير 201836 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
فيديو مسرب للسعودية "ريم الحبيب" تسبب بعزلها من العمل الاعلامي

أصدرت القيادة السعودية توجيهات عليا بإلغاء التعاقد مع "ريم الحبيب" مديرة إحدى الإدارات الجديدة في هيئة الإذاعة والتليفزيون.

وكشفت صحيفة "سبق" السعودية، عن صدور توجيهات عليا تقضي بإلغاء التعاقد مع الموظفة التي صدر قرارًا بتعيينها مديرة تنفيذية لإحدى الإدارات الجديدة في هيئة الإذاعة والتلفزيون، وذلك بعد تداول صور غير لائقة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمنت التوجيهات إجراء تحقيق في كيفية تعيينها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، داود الشريان، فتح تحقيقًا حول الصور والمقاطع التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي، عن إحدى الموظفات للتأكد من مصدرها ومدى صحتها، منوهاً إلى أن التلفزيون كان وسيبقى حارسًا لقيم المجتمع الإسلامية وتقاليده العربية الأصيلة، ويدرك القائمون عليه أن نجاح التلفزيون مرهون بالالتزام بالقيم الأخلاقية التي تتمثلها المملكة وتعتز بها على مر التاريخ.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، تداولوا مقطع فيديو لإحدى الموظفات العاملة في هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، حيث أثار المقطع والذي يظهر ريم وهي تدخن "الشيشة" برفقة أصدقائها في حفلة صاخبة لم يحدد مكانها أو زمن تصوير المقطع مما أثار جدلًا واسعًا.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.