تسجيل الدخول

البرلمان الليبي يعلن الحداد على ضحايا بنغازي

2018-01-24T12:02:38+02:00
2020-04-16T10:00:41+03:00
المطبخ
admin24 يناير 201834 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
البرلمان الليبي يعلن الحداد على ضحايا بنغازي

أعلن المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبى، الحداد ثلاثة أيام على أرواح شهداء التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا مصلين خلال خروجهم من مسجد بيعة الرضوان في مدينة بنغازي، الذين بلغ عددهم 26 شهيدا و101 جريح.

ودعا "صالح" كل الليبيين لوحدة الصف ولم الشمل والتفاهم والتصالح من أجل إنقاذ ليبيا من العبث والفوضى والإجرام والإرهاب الذى طال الجميع ولم يستثنِ أحدا منهم في أنحاء البلاد، ودعم الجيش الوطنى الليبي والشرطة والأجهزة الامنية والاستخباراتية لتقوم بدورها في محاربة الإرهاب والفوضى، ولتستقر الأوضاع وترسخ دولة المؤسسات والقانون.

وفي هذا الإطار، قال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي، فتحي عبد الكريم المريمي، أن رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح عيسى استنكر وندد بشدة بالعمل الإرهابي المجرم الذي استهدف عددا من المواطنين فى بنغازي، متقدما بأحر التعازى وصادق المواساة لعائلات الضحايا الذين استشهدوا في هذا العمل الإرهابي الجبان.

وفي بيانه الصادر اليوم الأربعاء، دعا رئيس مجلس النواب الليبي، رئاسة الوزراء ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية والاستخباراتية ووزارة الصحة، كلا فيما يخصه، للقيام بما يلزم تجاه هذا الحادث المروع فى حق الأبرياء، وتتبع المنفذين ومن يقفون وراء هذا العمل الإجرامى، وتقديمهم للعدالة لمعاقبتهم على هذا الفعل الإرهابي الشنيع.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.