تسجيل الدخول

موقع الازهر التعليمي … استخراج نتيجة الابتدائية الازهرية 2018 الترم الأول "رابط"

2019-11-08T02:24:14+02:00
2020-04-16T10:06:10+03:00
أخبار اقتصادية
admin8 نوفمبر 201948 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
موقع الازهر التعليمي … استخراج نتيجة الابتدائية الازهرية 2018 الترم الأول "رابط"

لأكد رسميا  رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتائج الازهرية سيتم الاعلان عنها  فور انتهاء الكنترولات المركزية في جميع المناطق الأزهرية من أعمالها سوف يتم مباشرة إرسال النتيجة إلى فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ليقوم باعتمادها، وأكد سيادته أيضا أن النتيجة سوف تكون متاحة فور اعتمادها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية أو من خلال موقع الأزهر التعليمي، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الروابط السابق ذكرها وكتابة رقم الجلوس متابعة الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي.

يبحث عدد كبير من طلاب المرحلة الابتدائية الازهرية  وأولياء الامور، للاطلاع على نتائج الامتحانات الخاصة بأبنائهم للترم الاول للعام 2018، أول بأول، والتي يوافيكم بها موقعنا الاخباري فور نشرها من قبل الازهر الشريف.

لم يتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 الترم الأول حتى وقتنا هذا، ومازالنا نتابع عملية إعلان نتائج الأبتدائية الأزهرية من داخل قطاع المعاهد الأزهرية لإعلام بالنتيجة فور توفرها، مع أطيب التمنيات للجميع بالتفوق والنجاح.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.