تسجيل الدخول

موعد نزول حساب المواطن "الدفعة الثالثة"

2018-02-06T12:24:12+02:00
2020-04-16T10:00:35+03:00
منوعات
admin6 فبراير 201830 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
موعد نزول حساب المواطن "الدفعة الثالثة"

أعلنت الصفحة الرسمية لحساب المواطن، عن تأجيل موعد صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن عن موعده الرسمي الذي كان مقرر له يوم السبت 10 فبراير 2018، كاشفةً عن الموعد الجديد لصرفه عبر الصفحة الرسمية لنظام حساب المواطن على تويتر، وتم الإعلان أيضًا عن موعد إيداع المبالغ النقدية للدعم في الحسابات البنكية التابعة لحساب المواطن.

كما أقرت الصفحة أن يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2018 هو الموعد النهائى لصرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن، وأنه لا توجد نية للتأجيل عند المسؤولين عن نظام حساب المواطن، وجديرًا بالذكر أن مستحقي الدعم النقدي للدفعات السابقة هم أنفسهم من سيحصلون على الدفعة الثالثة من حساب المواطن طالما تنطبق عليهم شروط الأهلية لاستحقاق الدعم ولم يتغير لديهم أي ظرف يحول دون استحقاقهم للدفعة الثالثة من الحساب، ومن ضمن المستحقين الذين سيحصلون على الدفعة الثالثة أيضًا من أكملوا عملية تسجيل بياناتهم عبر اليوم العاشر من شهر يناير.

وقام برنامج حساب المواطن بدعوة المواطنين الذين تقدموا للحصول على الدعم إلى الدخول في صفحاتهم في البوابة، لمعرفة نتائج أهليتهم، وفي وجود أي تساؤلات أو استفسارات يمكنكم الإتصال على الخط الساخن 19912، أو من خلال طرح الأسئلة للصفحة الرسمية لحساب مواطن في تويتر في حالة وجود مشكلات أو عقبات تخص البرنامج.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.