تسجيل الدخول

رابط سريع .. نتائج جامعة كفر الشيخ بالرقم القومى 2018 نظم المعلومات

أخبار اقتصادية
admin30 نوفمبر 201949 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
رابط سريع .. نتائج جامعة كفر الشيخ بالرقم القومى 2018 نظم المعلومات

أصدرت جامعة كفر الشيخ اليوم عن  كافة نتائج طلاب جامعة، لجميع الكليات ومنها ( الكلية الطب وطب الأسنان ، وكلية الصيدلة، وكلية التمريض، وكلية الطب البيطري ، وكلية التقانات الأحيائية، وكلية الهندسة، وكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، وكلية العلوم، وكلية التربية، وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، وكلية التربية للبنات، وكلية القانون، وكلية الإدارة والاقتصاد، وكلية الإدآب، وكلية الأثآر، وكلية الزراعة، وكلية الفنون الجميلة، حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن كافة النتائج من خلال الرابط الذي سوف نرفقه بأسفل المقال.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ بان هناك نسبة كبيرة من الطلاب الناجحين والحاصلين على أعلى النتائج، حيث دعت كفر الشيخ الطلاب للدخول للرابط الالكتروني  للجامعة والتعرف على النتائج الأولية لطلاب الكليات بكافة الكليات بجميع التخصصات.

نقدم لكم رابط نتائج طلاب جامعة كفر الشيخ ، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي موقع نتائج الطلبة الإلكتروني ، لمعرفة نتائج جميع طلبتنا الكرام يرجي الضغط على الرابط السابق، كما نوه رئيس جامعة كفر الشيخ بان توزيع النتائج سيكون إلكترونيا، وذلك من خلال كتابة” اسم مستخدم وكلمة سر” ، حينها سوف تظهر لجميع الطلبة النتيجة كاملة،  فلذا يرجي على جميع الطلابة أدخال اسم المستخدم الصحيح وكلمة المرور المطلوب منهم.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.