تسجيل الدخول

تعرّف على كيفية الحد من الأرز والدقيق لخسارة الوزن

2018-03-20T14:05:04+02:00
2020-04-16T09:59:28+03:00
المطبخ
admin20 مارس 201829 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
تعرّف على كيفية الحد من الأرز والدقيق لخسارة الوزن

عندما تفكّرين باتباع رجيم يحافظ على رشاقة جسمك ويعيد الى جسمك وزنه الطبيعي، لا بد ان تبتعدي قدر المستطاع عن اكل الخبز والارز لكي تضمني انقاص وزنك بأسرع وقت ممكن. اليوم تابعي مع أنوثة ما هو البديل وأي نوع من الرجيم ستتبعين بعيداً عن الخبز والارز.
 

دقيق الشوفان

اختاري دقيق الشوفان في وجبة الفطور لكي يغنيك عن تناول الخبز بشكل تام. فلا تترددي باستخدام هذه المكونات أثناء الرجيم لجعل نظامك الغذائي منتظم ولتضمني الحفاظ على جسم سليم وصحي.
 

اختيار الحبوب المختلفة

بعيداً من الخبز يمكنك اختيار الحبوب المختلفة التي تعتبر من الوجبات الاساسية التي تشعرك بالشبع وتساعدك على انقاص الوزن. فنصف كوب من الحبوب المطبوخة تعتبر حصة واحدة، ولإنقاص الوزن يجب تقليل هذه الكمية قليلاً لتحافظي على رشاقتك طوال النهار.
 

بذور الكينوا كبديل للارز

أما الكينوا تعد من البذور الجيدة والصحية لوجبات الغذاء وتحتوي على نسبة عالية جداً من البروتين. بكل بساطة يمكنك ان تغلي حبوب الكينوا لمدة 15 دقيقة حتى تصبح طرية، ويمكن إستخدامها كبديل للارز لضمان تخلّصك من الوزن الزائد بغضون أسبوعين.
 

حساء الخضار والبروتينات

على العشاء، يجب تناول حساء الخضار أو السلطة الغنية بالفيتامينات مع ضرورة شرب الماء بكثرة لمساعدتك على انقاص الوزن. كما يمكنك تناول قطعة صغيرة من البروتين التي تحافظ على جسمك السليم وتجعل نظامك الغذائي متوازن ومنتظم.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.