تسجيل الدخول

عقب إنتهاء المناورات التي تجريها كتائب القسام .. أبو عبيدة يوجه رسالة تحذيرية للعدو الإسرائيلي

2018-04-10T16:57:50+03:00
2020-04-16T09:59:24+03:00
صحة
admin10 أبريل 201833 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
عقب إنتهاء المناورات التي تجريها كتائب القسام .. أبو عبيدة يوجه رسالة تحذيرية للعدو الإسرائيلي

في ظل المنوارات التي تجريها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ، حذر أبو عبيدة الناطق الرسمي بإسم كتائب القسام العدو بإرتكاب أي  حماقة 

وذكر  أبو عبيدة في كلمة مسجلة له في ختام مناورات الصمود والتحدي اليوم الاثنين :" ردنا على أي عدوان جبان سيكون حاضراً وسيدفع العدو ثمنه غالياً".
وأضاف أبو عبيدة  أن القسام على استعداد أن يكون عوناً وسنداً لكل المخلصين من أبناء أمتنا العربية والإسلامية في كافة الجبهات الواقعة تحت تهديد الاحتلال الإسرائيلي المجرم.

وثمنت قيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام عالياً جهود وروحية وانضباط مقاتليها، التي أظهرها المجاهدون خلال المعارك السابقة وخلال هذه المناورات، وتسجل بفخرٍ اعتزازها بمجاهديها الشجعان الذين اختارهم الله للدفاع عن أقدس البقاع واصطفاهم لأعظم المهمات.

وأعلن أبو عبيدة انتهاء مناورات (الصمود والتحدي) التدريبية   ، وكان المنوارات أجريت لقياس الجهوزية لدى المقاتلين في كتائب القسام  والتي حاكت تصدي الكتائب هجمات للعدو على محاور مختلفة من قطاع غزة ، وفق الخطة المعدة مسبقاً للدفاع عن المناطق الدفاعية

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.