تسجيل الدخول

ريال مدريد يتفاوض مع نيمار وباريس سان جيرمان يحدد سعره

2018-05-09T15:13:18+03:00
2020-04-16T09:59:15+03:00
المطبخ
admin9 مايو 201830 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
ريال مدريد يتفاوض مع نيمار وباريس سان جيرمان يحدد سعره

يوماً بعد يوم ، يزداد ماء أنباء رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، غلياناً فوق نار الشائعات ، التي بدأت تتحول شيئاً فشيئاً إلى حقائق وبراهين ، وكأن عملية هروب جديدة ، يخطط لها نجم برشلونة السابق ، وهذه المرة عودة إلى الدوري الإسباني ولكن بقميص مختلف .

وعلى مدى الفترات الماضية ، اقترن اسم نيمار كثيراً بنادي ريال مدريد ، بعد أن كُشف عن أنه غير سعيد في باريس سان جيرمان الفرنسي ، منذ انتقاله إلى نادي العاصمة قادماً من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو ، خلال الصيف الماضي ، ليكون بذلك أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم .

وفي هذا السياق ، أكدت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن مندوب من ريال مدريد التقى نيمار يوم 22 مارس الماضي في مدينة (ريو دي جانيرو) البرازيلية في أحد البيوت المملوكة للاعب وكان بصحبته فينسوس جونيور ، لاعب الميرنجي المعار إلى فلامينجو البرازيلي ، بهدف التعرف أكثر على بعضهم البعض .

وأوضحت الصحيفة أن نيمار التقط صورة مع فينسوس ونشرها عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي ، وهو ما فضح أمر المفاوضات ، إلا أن لاعب باريس سان جيرمان عاد وأكد أنه لقاء عادي بين الأصدقاء ، لكن حديثه لم يخمد نار الإشاعات والتوقعات .

وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن نيمار على استعداد للعب مع ريال مدريد ، حيث استعانالفريق الملكي بخدمات أسطورة الفريق ، رونالدو دي ليما ، لإقناع مواطنه بالموافقة ، غير أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عنه بأقل من 260 مليون يورو .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.