تسجيل الدخول

مبروكـ الان نتيجة الجيزة "الشهادة الاعدادية" 27 مايو 2018 –gizaedu gov eg natig .. موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة

2019-11-06T17:41:01+02:00
2020-04-16T10:06:13+03:00
أخبار اقتصادية
admin6 نوفمبر 201947 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
مبروكـ الان نتيجة الجيزة "الشهادة الاعدادية" 27 مايو 2018 –gizaedu gov eg natig .. موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة

أعلن قبل قليل محافظ الجيزة عن نتائج الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادي من العام 2018 الفصل الدراس الثاني، عبر كنترول بوابة التعليم في محافظة الجيزة بشكل رسمي، كما وأعلن عن اسماء اوائل الشهادة الاعدادية في المحافظة.

فقد أوضحت مديرة مديرة التربية والتعليم بالجيزة إلهام ابراهيم أن نسبة نجاح هذا العام عالية، مؤكدة أن النتيجة ستظهر على موقع الديرية فور اعتمادها من المحافظ رسميا.

ونوههت ابراهيم أن المديرية تمكنت من الانتهاء رسميا من تصحيح كافة امتحانات الشهادة الإعدادية أمس السبت، على أن تعتمد رسميا  من قبل محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالى،  اليوم الأحد.

هذا وقد تقدم 141 ألف طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الاعدادية في الجيزة، وأدوا الأمتحانات داخل 582 لجنة على مستوى المحافظة.

روابط نتيجة الاعدادية 2018 الجيزة

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني من خلال بوابة تعليم الجيزة  أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصري.

كل ماعليكم طلابنا الكرام، هو الضغط على الرابط الموجود اعلاه وادخال رقم الجلوس الخاص بكم، والتعرف على نتيجة فورا.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.