تسجيل الدخول

موقع وزارة التربية السورية :: متى اعلان نتائج امتحانات الصف التاسع 2018 "علوم للجميع"

أخبار اقتصادية
admin1 ديسمبر 201951 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
موقع وزارة التربية السورية :: متى اعلان نتائج امتحانات الصف التاسع 2018 "علوم للجميع"

يتسائل طلاب الصف التاسع الاساسي في سوريا عن موعد اعلان نتائج التاسع للعام 2018 ، وهل سيتم الاعلان عنها قبيل اجازة عيد الفطر، "شبكة سوا للجميع"والذي  يتابع معهم أول بأول اخبار اعلان نتائج التاسع الاساسي 2018 سوريا، هذا ويرصد لكم ايضا احبابنا الطلاب روابط مباشرة لفحص نتائج التاسع الاساسي عبر رابط موقع وزارة التربية السورية ، بامكانكم الضغط على الرابط والاطلاع على النتيجة فور الاعلان عنها بشكل رسمي حال توافرها لجميع الباحثين عنها.

فمن المتوقع أن يتم الاعلان عن نتائج التاسع 2018 سوريا قريبا ، وزير التربية والتعليم في سوريا الدكتور هزوان الوز،أكدت أن نتائج التاسع الاساسي في سوريا للعام 2018 الفصل الدراسي الثاني ستنشر خلال ايام قليلة ، فيما رجح مصدر مقرب من وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الاعلان عن جميع النتائج قبل انتهاء شهر رمضان المبارك، و أن النتائج أفضل من الأعوام السابقة، وأنها سترفع  عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية السورية  moed.gov.sy وذلك خلال الايام القادمة.

رابط نتائج التاسع 2018 سوريا علوم للجميع

طلاب التاسع الاساسي في سوريا للعام 2018 طالع معنا اليوم نتائج التاسع في سوريا الفصل الدراسي الثاني  (درعا، وحمص، ودمشق، والقنطيرة، ودير الزور، واللاذقية،  والحسكة، وأدلب، وطرطوس، السويداء، وحماة) وكافة المحافظات السورية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.يمكنكم الإستعلام نتائج التاسع سوريا 2018 ، من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية السورية ، ثم قم بإختيار اسم المحافظة التي يقيم بها الطالب، ثم قم كتابة قم الاكتتاب، وبعد ذلك  الضغط على كلمة ارسل، فتظهر النتيجة مفصلة بالدرجات بعد اعتمادها رسميا.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.