تسجيل الدخول

رسميا موعد الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة ماي 2018"BEM " الجزائر عبر الديوان الوطني

2019-11-24T17:00:48+02:00
2020-04-16T13:03:00+03:00
أخبار اقتصادية
admin24 نوفمبر 201938 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
رسميا موعد الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة ماي 2018"BEM " الجزائر عبر الديوان الوطني

يتسائل الكثير من طلاب الثالث المتوسط في الجزائر عن الموعد الرسمي للاعلان نتائج شهادة البي أم الثالث المتوسم للعام 2018 ، والتي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية في الجزائر.

فقد أنهى طلاب المرحلة المتوسطة امتحانات النهائية للعام 2018 بشكل رسمي، حيث يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الامور عن الموعد الرسمي لاعلان نتائج امتحانات المرحلة المتوسطة والتي من المتوقع لها أن تظهر عبر موقع الديوان الوطني الجزائري لجميع الولايات الجزائرية  "ولاية أدرار ,الشلف,الأغواط,أم البواقي, باتنة,بجاية,بسكرة, بشار, البليدة, البويرة, تمنراست, تبسة, تلمسان, تيارت, تيزي وزو, الجزائر, الجلفة, جيجل, سطيف, سعيدة,سكيكدة, سيدي بلعباس, عنابة,قالمة, قسنطينة, المدية,مستغانم, المسيلة,معسكر, ورقلة, وهران,البيض, إليزي, برج بوعريريج, بومرداس, الطارف, تندوف, تيسمسيلت, الوادي, خنشلة, سوق أهراس, تيبازة, ميلة, عين الدفلى, النعامة, عين تموشنت, غرداية, غليزان".

فقد أكدت وزارة التربية الوطنية الجزائية أنه  سيتم الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط يوم 02 جويلية 2018، لكن التاريخ الاقرب والذي نشرته بعض الصحف الجزائرية سيتم الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 27 جوان 2018 ، والتي اكدت أن نتائج هذا العام أفضل من الأعوام السابقة، حيث ظهر ارتفاع كبير في نسبة النجاح بين الطلاب والطالبات.

نتائج شهادة التعليم المتوسط سيتم نشرها على الموقع الرسمي الذي اطلقته الوزارة خصيصا لعرض نتائج التعليم المتوسط ، الموقع الرسمي لنتائج شهادة التعليم المتوسط bem.eddirasa.com

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.