تسجيل الدخول

{BEM} نتائج شهادة التعليم المتوسط Bem 2018 برقم التسجيل المباشر الجلفة وجيجل www bem onec dz

2019-11-10T18:25:55+02:00
2020-04-16T10:06:02+03:00
أخبار اقتصادية
admin10 نوفمبر 201942 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
{BEM} نتائج شهادة التعليم المتوسط Bem 2018 برقم التسجيل المباشر الجلفة وجيجل www bem onec dz

تهانينا لجميع طلاب وطالبات المرحلة المتوسط في الجزائر ، الناجحين في امتحان البيام دورة جوان 2018، "ولاية أدرار ,الشلف,الأغواط,أم البواقي, باتنة,بجاية,بسكرة, بشار, البليدة, البويرة, تمنراست, تبسة, تلمسان, تيارت, تيزي وزو, الجزائر, الجلفة, جيجل, سطيف, سعيدة,سكيكدة, سيدي بلعباس, عنابة,قالمة, قسنطينة, المدية,مستغانم, المسيلة,معسكر, ورقلة, وهران,البيض, إليزي, برج بوعريريج, بومرداس, الطارف, تندوف, تيسمسيلت, الوادي, خنشلة, سوق أهراس, تيبازة, ميلة, عين الدفلى, النعامة, عين تموشنت, غرداية, غليزان" للعام 2018.

حيث ننشر لكم اليوم نتائج امتحانات المرحلة المتوسطة في الجزائر، والتي ظهرت بالاسم ورقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني، فقد اعتمدت وزيرة التربية والتعليم الجزائرية نتائج امتحانات التعليم المتوسط في الجزائر للعام 2018  بنسبة نجاح بلغت 56.88 بالمئة على المستوى الوطني في الجزائر.

 وزيرة التربية والتعليم الجزائرية نورية غبريت أكدت أن  نتيجة شهادة التعليم المتوسط ظهرت اليوم الإثنين الساعة 17.00 بتوقيت الجزائر، وأشارت أن نتائج الامتحانات هذا العام مرتفعة مقارنة بالأعوام الماضية، وأوضحت السيدة الوزيرة أن نسبة النجاح في التعليم المتوسط 2018 بلغت 56.88% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لأداء الامتحانات وعددهم 600 آلفاً.

تنشر وزارة التربية الوطنية عبر موقع الديوان الوطني الجزائري نتائج الشهادة المتوسط للعام 2018  لجميع الولايات الجزائرية  "ولاية أدرار ,الشلف,الأغواط,أم البواقي, باتنة,بجاية,بسكرة, بشار, البليدة, البويرة, تمنراست, تبسة, تلمسان, تيارت, تيزي وزو, الجزائر, الجلفة, جيجل, سطيف, سعيدة,سكيكدة, سيدي بلعباس, عنابة,قالمة, قسنطينة, المدية,مستغانم, المسيلة,معسكر, ورقلة, وهران,البيض, إليزي, برج بوعريريج, بومرداس, الطارف, تندوف, تيسمسيلت, الوادي, خنشلة, سوق أهراس, تيبازة, ميلة, عين الدفلى, النعامة, عين تموشنت, غرداية, غليزان"، على الموقع http://bem.onec.dz، في حين أن تعليق النتائج على مستوى المؤسسات سيكون بداية من يوم 26 جوان.

واعتبرت بن غبريت أن هذه النتيجة مقبولة بحسب تصريحاتها عبر التلفزيون العمومي.

وكما كان الحال بالنسبة لامتحانات السنة الخامسة فإن البنات جاؤوا في المقدمة بنسبة نجاح 59.20 بالمئة، مقابل 40.79 بالنسبة للذكور.

تعرف على نقاط نتائج الص الثالث المتوسط 2018،  طريقة الولوج الى الموقع واستظهار النتيجة البيام مباشرة "ولاية أدرار ,الشلف,الأغواط,أم البواقي, باتنة,بجاية,بسكرة, بشار, البليدة, البويرة, تمنراست, تبسة, تلمسان, تيارت, تيزي وزو, الجزائر, الجلفة, جيجل, سطيف, سعيدة,سكيكدة, سيدي بلعباس, عنابة,قالمة, قسنطينة, المدية,مستغانم, المسيلة,معسكر, ورقلة, وهران,البيض, إليزي, برج بوعريريج, بومرداس, الطارف, تندوف, تيسمسيلت, الوادي, خنشلة, سوق أهراس, تيبازة, ميلة, عين الدفلى, النعامة, عين تموشنت, غرداية, غليزان" في الجزائر.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.