تسجيل الدخول

تعرّف على التشكيلة المتوقعة لمباراة مصر وروسيا فى كأس العالم 2018

2018-06-19T18:33:37+03:00
2020-04-16T09:59:09+03:00
رياضة
admin19 يونيو 201829 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
تعرّف على التشكيلة المتوقعة لمباراة مصر وروسيا فى كأس العالم 2018

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر موقعه الرسمى، عن التشكيلة الأساسية لمنتخبى روسيا ومصر فى مباراة اليوم.

تشكيل منتخب روسيا المتوقع فى مباراة اليوم ضم كلاً من: إيجور أكينفييف، ماريو فيرنانديز، إيليا كوتيبوف، سيرجى ايجانشيفيتش، يورى جيركوف، رومان زوبنين، إيورى جازينسكي، دالير كوزاييف، أليكساندر جولوفين، دينيس تشيريشيف، فيدور سمولوف.

أما تشكيل منتخب مصر المتوقع فى مباراة روسيا ضم كلاً من: محمد الشناوى، على جبر، أحمد حجازى، أحمد فتحى، محمد عبد الشافى، طارق حامد، محمد الننى، محمود تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح، ومروان محسن.

ويدخل منتخب روسيا مباراة اليوم ساعيًا لتحقيق الفوز الثانى على التوالى ووضع قدمًا فى دور الـ16 من منافسات البطولة، وسط حالة من الثقة تسيطر على جميع عناصر المنتخب الروسى بعد الفوز العريض الذى تحقق فى المباراة الافتتاحية على السعودية بخماسية نظيفة.

واعترف ستانيسلاف شيرشيسيف، المدير الفنى لمنتخب روسيا، بصعوبة مباراة اليوم فى ظل العودة المنتظرة لنجم منتخب مصر محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة.

أما منتخب مصر فيدخل مباراة اليوم محملاً بروح معنوية مرتفعة بعد شفاء محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف فى ليفربول من الإصابة وأصبحت مشاركته فى المباراة أكيدة بنسبة كبيرة بعدما شهدت التدريبات الماضية مشاركة محمد صلاح فى المران بشكل طبيعى حيث تعافى من الإصابة التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا وتسببت فى غيابه عن مباراة أوروجواى الأولى للمنتخب فى البطولة والتى انتهت بفوز أوروجواى بهدف نظيف فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.