تسجيل الدخول

دفعة جديدة من جرحى مسيرات العودة يصلون مصر لتلقي العلاج

2018-08-13T20:29:32+03:00
2020-04-16T10:03:48+03:00
أخبارمنوعات
admin13 أغسطس 201838 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
دفعة جديدة من جرحى مسيرات العودة يصلون مصر لتلقي العلاج

أفادت سفارة دولة فلسطين في القاهرة، اليوم الاثنين، بوصول دفعة جديدة من جرحى مسيرات العودة الذين قدموا الى مصر لتلقي العلاج بالمستشفيات المصرية .

وأكدت السفارة في بيان لها اليوم، على أنه قد تقرر استقبال خمس حالات فورية من الجرحى واستعداد مستشفى السلام بمنطقة السلام لاستقبال وعلاج أية حالات مستجدة فيما بعد، مشيرة الى أن هناك متابعة حثيثة بين المستشار الطبي للسفارة والسفير شخصيا لمتابعة أحوال الجرحى حتى تلقيهم العلاج في المستشفيات المصرية وتقديم الخدمات المتاحة لهم، وذلك بناء على تعليمات القيادة الفلسطينية .

وتقدم سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، بجزيل الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة المعنية، وكذلك تقديره لوزيرة الصحة المصرية هالة زايد، وطواقم وزارة الصحة المصرية ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني للعمل على إسعاف جرحى قطاع غزة وفتح ابواب المستشفيات المصرية لاستقبالهم، وتذليل كافة العقبات للتيسير على الفلسطينيين حتى يتعافون ويعودون للوطن بسلام .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.