تسجيل الدخول

((الدفعة الجديدة))نتىيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة2018 رابط نتيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2018 حسب الاسم

2019-11-24T10:57:40+02:00
2020-04-16T13:03:02+03:00
أخبار اقتصادية
admin24 نوفمبر 201938 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
((الدفعة الجديدة))نتىيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة2018 رابط نتيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2018 حسب الاسم

تمكن المعهد العالي للخدمة الاجتماعية في القاهرة باصدار كافة نتائج المعهد العالي للفصل الدراسي الثاني من العام 2018 رسميا لجميع طلاب والطالبات عبر الموقع الالكتروني للمعهد.

حيث أصدر قبل قليل نتيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2018 حسب التقدير والاسم لطلاب الفرقة الاولى كاملة ، والتي اعتمدها مدير المعهد العالي للخدمات الاجتماعية في محافظة القاهرة ، حيث يمكنكم الان التعرف على نتيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2018 حسب الاسم والتقدير من خلال الرابط التالي كاملة لجميع الطلاب ولطالبات.

فقد اعتمدت رسميا كافة نتيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2018 الفرقة لااولى والثانية والثالثة والرابعة حسب الاسم بالتقدير العام لجميع طلاب والطالبات المنتسبين بالمعهد ، فقد أكدت ادارة المعهد بأن نتائج هذا العام افضل من الاعوام السابقة بكثير.

هذا وبامكانكم قرائنا الكرام التعرف على آخر أخبار المعهد العالي للخدمات الاجتماعية بالقاهرة، والتعرف على نتائج جميع الفرق مباشرة من خلال الرابط التالي ، كل ماعليكم هو الضغط على الرابط والتعرف على اخر الاخبار بكل سهولة ويسر.

هذا ويتقدم سنا الاخبارية بالتهنئة القلبية الحارة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين في المعهد العالي للخدمة الاجتماعية للعام 2018 .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.