تسجيل الدخول

حمل || نتائج البكالوريا 2018حسب الاسم والكنية "الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية" رابط نتائج امتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية في سوريا

أخبار اقتصادية
admin30 نوفمبر 201953 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
حمل || نتائج البكالوريا 2018حسب الاسم والكنية "الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية" رابط نتائج امتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية في سوريا

حمل مباشرة نتيجتك فورا في امتحانات تكميلي البكالوريا 2018حسب الاسم والكنية عبر "الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية" ، حيث نضع لكم اليوم رابط نتائج امتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية في سوريا للعام 2018 في كافة المدن السورية لكي تتمكنوا من الاستعلام المباشر عن النتيجة.

أعلنت قبل قليل كافة نتائج البكالوريا التكميلي في سوريا، فبعد التأخير الكبير في اعلان نتائج البكالوريا في سوريا الدور الثاني ، نكشف لكم اليوم عن رابط نتائج البكالوريا التكميلي والتي يترقب لها آلاف طلاب البكالوريا علمي ادبي وتجاري وشرعي في سوريا ، حيث نرصد لكم من خلال المقال التالي اخر اخبار نتائج الباكالوريا الثانوية العامة في سوريا التكميلي، وروابط البحث المباشر عن نتائج البكالوريا في سوريا لجميع الطلاب.

نتائج العلمي : 

حسب الرقم:   هنا

حسب الاسم:   هنا

 او  هنا 

نتائج الأدبي :

حسب الرقم:   هنا

حسب الاسم:   هنا

أو   هنا

نتائج الشرعي:

حسب الرقم:   هنا

حسب الاسم:   هنا

 أو   هنا

نتائج التجاري:

حسب الرقم:   هنا

حسب الاسم:   هنا

أو هنا

نتائج النسوي :      هنا

أو هنا

نتائج الصناعي :     هنا

أو  هنا 

كافة النتائج من موقع وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية:  هنا

وكان أكثر من 113 ألف طالب وطالبة في المحافظات تقدموا بالفترة بين 29 آب إلى 11 آب 2018  لامتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها العلمي والأدبي والثانوية الشرعية والمهنية الصناعية والتجارية والنسوية.

تعرف على نتيجتك فورا في التاسع والبكالوريا الدورة التكميلة عبر موقع علوم للجميع ووزارة التربية والتعليم السورية ، والتي أعنلت رسميا اليوم كافة نتائج  الدورة التكميلية للبكالوريا في سوريا 2018  حلب حمص دمشق الاذقية وحماه وكافة المحافظات في سوريا عبر وزارة التربية والتعليم في سوريا لجميع طلاب الدورة الثانية بشكل رسمي.

كشفت وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج البكالوريا التكميلي للعام 2018 لجميع طلاب وطالبات البكالوريا عبر وزارة التربية والتعليم السورية في جميع المحافظات السورية قبل قليل .

فبعد التأخير الكبير في اعلان نتائج البكالوريا في سوريا الدور الثاني ، نكشف لكم اليوم عن رابط نتائج البكالوريا التكميلي والتي يترقب لها آلاف طلاب البكالوريا علمي ادبي وتجاري وشرعي في سوريا ، حيث نرصد لكم من خلال المقال التالي اخر اخبار نتائج الباكالوريا الثانوية العامة في سوريا التكميلي، وروابط البحث المباشر عن نتائج البكالوريا في سوريا لجميع الطلاب.

نتائج البكالوريا 2018 التكميلي وزارة التربية السورية

حيث نشرت وزارة التربية السورية لصدور نتائج البكالوريا التكميلي وهي دراسة الثانوية العامة لعام 2018، عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت عقب اعتمادها من الدكتور هزوان الوز، وزير التربية والتعليم السورية،  من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية، ليستعلم الطالب عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية برقم الاكتتاب والاسم.

نتائج البكالوريا 2018 سوريا الدورة الثاني

ويمكن معرفة نتيجتك بالرقم أو الاسم للتعرف عليها من خلال روابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية بكافة فروعها المتعددة،  الفرع العلمي، والفرع الأدبي، والفرع الشرعي، والفرع النسوي، والثانوية التجارية.

رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2018 التكميلي علوم للجميع من هنا

رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2018 الدورة الثانية وزارة التعليم من هنا

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.