تسجيل الدخول

الشرطة الفلسطينية تصدر توضيح هام بخصوص قضية الفتى "أبوعنزة"

2018-08-22T15:09:50+03:00
2020-04-16T10:03:46+03:00
المطبخ
admin22 أغسطس 201844 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الشرطة الفلسطينية تصدر توضيح هام بخصوص قضية الفتى "أبوعنزة"

أصدرت الشرطة الفلسطينية توضيحاً هاماً للرأي العام، ظهر اليوم الأربعاء، بشأن قضية الفتى أدهم محمد أبوعنزة، والذي قام تلفزيون بنشر تقريراً عنه مساء أمس الثلاثاء.

وقالت الشرطة في بيانها،أنها تلقت ظهر يوم الإثنين 2018/8/20م اتصالاً بوقوع محاولة اعتداء على طفل في مرحاض أحد المساجد شرق خانيونس، وأنه تم التحفظ على المعتدي والمعتدى عليه لحين وصول الشرطة.

وتابع البيان،"على الفور توجهت قوة من الشرطة إلى المكان، ونقلت الفتى المعتدِي (أ، ع 14 عاماً) والطفل المعتدَى عليه (م، ع 8 أعوام) إلى مركز الشرطة لفتح تحقيق في الحادثة، كما استدعت والد كل منهما.

وقالت الشرطة أنه تم اغلاق ملف القضية والافراج عن تم الافراج عن الطرفين بعد تنازل الطرف المعتدى عليه عن القضية، وطلب العائلة من الشرطة ذلك.

وأوضحت الشرطة، أن الفتى المعتدِي اشتكى من قيام المصلين في المسجد بضربه بعد اكتشاف الواقعة، وعليه طالبته الشرطة بتقديم شكوى رسمية وإحضار التقرير الطبي؛ من أجل فتح تحقيق ومتابعة القضية، وهو ما يجري حالياً.

واستهجنت الشرطة محاولات استغلال الحادثة لأغراض سياسية وتحريف مجرياتها من قبل تلفزيون فلسطين، والتشهير بعائلة المعتدي والتغرير بها واستخدام سمعتها كمواد للدعاية والتحريض الرخيص.

وقالت الشرطة في نهاية بيانها أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه من قام بالتلفيق وإساءة استخدام الحادثة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.