تسجيل الدخول

((استمارة القبول المركزي)) رابـــط استمارة التقديم للجامعات العراقية 2018 – 2019 العام وذوي الشهداء www-dirasat-gate-org

2019-11-23T17:34:41+02:00
2020-04-16T13:03:04+03:00
أخبار اقتصادية
admin23 نوفمبر 201951 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
((استمارة القبول المركزي)) رابـــط استمارة التقديم للجامعات العراقية 2018 – 2019 العام وذوي الشهداء www-dirasat-gate-org

يتسائ الكثير من طلاب الثانوية العامة في العراق عن تفاصيل التسجيل للقبول العامة والتقديم للجامعات العراقية للعام 2018 – 2019 ، ورابط استمارة القبول المركزي للجامعات العراقية ، والذي نقوم عبر "سنا الاخبارية" بنشره لكم اليوم ووضع رابط المباشر لاستمارة التقديم الالكتروني للجامعات العراقية .

استمارة القبول المركزي 2018

تمكنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق ، من الاعلان رسميا عن انطلاب رابط مباشر وخاص بتقديم استمارة التقديم للجامعات العراقية ، للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2018 – 2019 عبر الانترنت.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة حيدر العبودي في تصريح صحفي له، أنه تم فتح باب التقديم للقبول المركزي لقناتي القبول العام وذوي الشهداء عبر البوابة الالكترونية للدراسات والتخطيط والمتابعة  من خلال الرابط التالي {www.dirasat-gate.org} والمواقع الاخرى المدرجة ضمن دليل الطالب سيبقى متاحا أمام الطلبة الى غاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر أيلول المقبل" لجميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية.

وأضاف، أن "على الطلبة من خريجي الفرعين الاحيائي والتطبيقي ملء {50} اختيارا على ألا يقل عدد المعاهد فيها عن {10} فيما يتوجب على خريجي الفرع الأدبي ملء ما لا يقل عن {25} اختيارا مع إمكانية الزيادة وصولا الى {50} اختيارا على ألا يقل عدد المعاهد فيها عن {10}".

وأشار العبودي الى، أن "القبول سيكون على وفق الاختيارات التي يثبتها الطالب نفسه في استمارة التقديم وعلى وفق المنافسة في اﻟﻤﺠموع وبحسب الأسس المعمول بها".

هذا وبامكانكم قرائنا الكرام التسجيل والتقدم في استمارة القبول المركزي للجامعات العراقية من خلال الرابط التالي {www.dirasat-gate.org}، اضغط على الرابط وتقدم بطلب الالتحاق للجامعات العراقية الكترونيا عبر الانترنت بكل سهولة ويسر.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.