تسجيل الدخول

"رابط شغال 100%" نتائج التاسع الدورة الاستثنائية 2018 حسب الاسم وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم نتيجة التاسع في سوريا 2018

2019-11-28T20:35:34+02:00
2020-04-16T13:02:44+03:00
أخبار اقتصادية
admin28 نوفمبر 201961 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
"رابط شغال 100%" نتائج التاسع الدورة الاستثنائية 2018 حسب الاسم وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم نتيجة التاسع في سوريا 2018

رسميا قبل قليل ظهرت نتائج التاسع الاساسي في سوريا للدورة الاستثنائية في حلب وحمص ودمشق والاذقية ودير الزور وجميع المحافظات السورية لطلاب التاسع الدورة الاستثنائية من العام 2018 بشكل رسمي.

الان تعرف على نتيجتك فورا في امتحانات الدورة الاستثنائية في سوريا للصف التاسع الاساسي حسب الاسم والكنية والرقم الاكتتاب الان مباشرة من موقع وزارة التربية السورية لجميع الطلاب والطالبات الراغبين بالاطلاع على اسماء الناجحين في نتائج التاسع في سوريا .

أعلنت رسميا قبل قليل كافة نتائج التكميلي التاسع الاساسي في سوريا للعام 2018 ، حيث ننشر لكم اليوم روابط الفحص المباشر لنتائج التاسع الاساسي في سوريا الدورة الثانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع علوم للجميع ، لكي يتسنى لجميع الطلاب والطالبات الاطلاع على نتائجهم في اختبار التاسع الاساسي الدورة الثانية بكل سهولة ويسر.

فقد كشفت وزارة التربية اليوم الاحد نتائج امتحانات الدورة الاستثنائية لطلاب شهادة التعليم الأساسي لعام 2018 لجميع المحافظات السورية.

وأكدت الوزارة خلال تصريح صحفي  أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ 5998 تلميذا وتلميذة نجح منهم 4206 بنسبة نجاح وصلت إلى 12ر70 بالمئة.

ودعت الوزارة جميع الطلاب واولياء الامور الراغبين في الحصول على نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي للدورة الاستثنائية لعام 2018  بزيارة الموقع الإلكتروني للوزارة والتعرف على كافة نتائج التاسع الاساسي للدروة الاستثنائية في سوريا من العام 2018.

وكانت امتحانات الدورة الاستثنائية بدأت في التاسع من شهر آب الجاري وانتهت في التاسع عشر منه وذلك للتلاميذ الذين لم يتمكنوا من التقدم للامتحان في مادة واحدة أو عدة مواد أو دورة امتحانية كاملة بسبب وفاة أحد أفراد الأسرة خلال فترة الامتحانات الوالدين والأخوة والأخوات حصرا أو بسبب حدوث حالات اضطرارية قاهرة خارجة عن إرادة التلميذ كحالة المرض الشديد الذي يقتضي دخوله إلى المشفى.

نتائج التاسع 2018 التكميلي وزارة التربية السورية

حيث نشرت وزارة التربية السورية لصدور نتائج التاسع التكميلي لعام 2018، عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت عقب اعتمادها من الدكتور هزوان الوز، وزير التربية والتعليم السورية،  من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية، ليستعلم الطالب عن نتائج التاسع الاساسي الدورة الثانية برقم الاكتتاب والاسم.

نتائج التاسع 2018 سوريا الدورة الثاني

ويمكن معرفة نتيجتك بالرقم أو الاسم للتعرف عليها من خلال روابط نتائج التاسع الدورة الثانية .

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2018 التكميلي علوم للجميع من هنا

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2018 الدورة الثانية وزارة التعليم من هنا

يتقدم "سنا الاخبارية" بالتهنئة القلبية الحارة لجميع طلاب وطالبات الناجحين في اختبارات الصف التاسع الاساسي في سوريا التكميلي 2018 

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.