تسجيل الدخول

شاهد كواليس المسلسل الرمضاني 2020 “بورتريه”.. وهل سيتم عرضه في ظل أزمة كورونا

دراما
هديل رمزي11 أبريل 2020173 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
شاهد كواليس المسلسل الرمضاني 2020 “بورتريه”.. وهل سيتم عرضه في ظل أزمة كورونا

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل بورتريه في إطار اجتماعي- تشويقي، حول قصّة حب بين “ريما” و”حازم”، تبدأ أحداثها من لقاءٍ عابر في ظروفٍ غير اعتيادية، لكنّ هذه القصة ستثقلها أحقادُ ماضٍ عائلي مشترك بينهما، لم يكونا يعلمان عنه شيئاً، وسيلقي بظلاله على مستقبل علاقتهما. فهل يمكن لحبٍ نقي أن يزيل رواسب الماضي بين العائلتين، ويداوي جروحه الغائرة؟ أم سيتحول سيلاً جارفاً يدمر كل ما يحيط بالعاشقين، بسبب لعنة الحب السابق الذي لم يكتمل؟

أبطال المسلسل

الممثلة الشابة ترف التقي التي تعيش قصة ودور “ريما”، والممثل الشاب هافال حمدي الذي يؤدي دور “حازم”، إلى جانب فنّانين من نجوم الدراما السورية: فادي صبيح، سيف الدين السبيعي، مديحة كنيفاتي، جلال شموط، أكثم حمادة، ونوار يوسف، يزن خليل، جفرا يونس، ريم زينو، تولين البكري، مريم علي، أمية ملص، محمد خاوندي، نادين قدور، إيناس زريق، ديما الحايك، سارة الطويل، رضوان قنطار ومن الممثلين الشباب المشاركين في “بورتريه” أيضاً: سوزانا الوز، طيف إبراهيم، خالد شباط، همام رضا، ورغد ديب والفنّانين القديرين: سليم صبري، ونجاح سفكوني.

قرار تأجيل عرض المسلسل

قامت الشركة المنتجة لمسلسل “بورتريه” بالإعلان عن توقيف تصوير العمل حتى إشعار أخر، وذلك للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد الكشف عن أول حالة مصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19” في سوريا.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.